Tuesday 7 February 2017

مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج بث مباشر 7-2-2017






مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج بث مباشر, في بث لمباراة اليوم فولفسبورج مع نادي بايرن ميونيخ ومشاهده مباشره بث حي يوتيوب موبيل , 7-2-2017 نقل مباشر مشاهده مباشره لايف حيث تلعب مساء اليوم بين كلا الفريقين في نقل مباشر وبث لايف يوتيوب موبيل , وهواتف للمباراة , حيث يحل نادي فولفسبورج ضيفا مساء اليوم علي نادي بايرن ميونيخ في نقل مباشر وبث لايف للمباراة في دور السادس عشر من مباريات البطولة مباشر , في نقل حي ومتابعه مباشر كورة لايف بث يوتيوب موبيل وهواتف للمباراة , في لقاء اليوم المقرر ضمن مباريات كاس المانيا لكره القدم , في مباراة منتظره مساء اليوم الثلاثاء وبث مباشر يوتيوب من كورة لايف وهواتف في نقل مباشر لمباراة اليوم .

مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج بث مباشر


في بث حي لايف للمباراة ونقل مباشر للمباراة , يحتل نادي بايرن ميونيخ في جدول ترتيب الدوري الالماني المركز الاول في جدول ترتيب من تسعه عشر مباراة فاز في اربعه عشر وتعادل في اربعه وخسر في مباراه وحيده وله ثلاثه واربعون هدف وعليه اثني عشر وله من نقاط سته واربعون نقطه في جدول ترتيب للدوري الالماني لكره القدم وبث مباشر قبل مباراة اليوم.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج بث مباشر


تقام مباراة اليوم في بث مباشر في تمام الساعه 10:45 دق بتوقيت مكه وفي تمام الساعه 9:45 دق بتوقيت مصر في نقل مباشر لايف للمباراة.

فريق بايرن ميونيخ حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة، تمكن بنجاح من الوصول لدور الستة عشر بع أن نجح في اجتياز كل من كارل تسايس يينا بخماسية نظيفة ثم أوجسبورج على ملعبه أليانز أرينا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليجد أمامه منافس أكثر قوة خلال هذا الدور. فريق فولفسبورج الذي يقدم موسماً مهتزاً إلى حدٍ ما احتل خلالها المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني، بعد أن حقق خمسة انتصارات فقط وتعادل في أربع مباريات، إلا أنه حامل لقب النسخة قبل الماضية، والذي كان اللقب الأول في تاريخه، لن يكون منافساً سهلاً أمام رجال أنشيلوتي. أنشيلوتي يأمل في تحقيق اللقب الأول من كأس ألمانيا له مع البافاري الذي يسعى للحفاظ على مسيرته حتى النهائي وتحقيق اللقب التاسع عشر في تاريخ النادي، والذي حققه ثلاث مراته خلال النسخ الأربع الأخيرة، بعد أن أحكم قبضته على قمة الدوري، على الرغم من التعادل الأخير أمام شالكه. المباراة لن تكون سهلة على أي منهما، بايرن ميونيخ الذي ظهر مهتزاً على ملعبه في اللقاء الأخير بالبوندزليجا، إلا أنه تمكن من الفوزعلى حساب منافس اليوم وعلى ملعب مباراة اليوم بخمسة أهداف دون رد، مما سيجعل الضيوف لديهم دوافع قوية للثأر من مضيفه والإطاحة به خارج البطولة.
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج Bayern Munich vs Wolfsburg في كأس ألمانيا مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD5 تعليق عبدالقادر الشنيوني , حيث يستضيف ملعب أليانز آرينا معقل البافاري فريق بايرن ميونخ في مدينة ميونخ الألمانية اليوم في تمام العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة لقاء قوي ضمن مباريات دور الـ16 من منافسات بطولة كأس ألمانيا 2017 , يفتتح فريق بايرن ميونيخ مباريات اليوم الأول من يومي دور الستة عشر من بطولة كأس ألمانيا، في مباراة قوية للغاية، بل ويعد نهائي مبكر للبطولة، والذي يجمع حامل اللقب بمنافس كبير هو فريق فولفسبورج، والذي يسعى كل منهما في حسمه لصالحه ومواصلة مسيرته بنجاح نحو اللقب.


توقيت المباراة 

19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD5 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل

No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر

أنتظروا بث المباراة الساعة 6.30 مساءا بتوقيت القاهرة