Tuesday 14 February 2017

مشاهدة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم الاربعاء اون لاين 15-2-2017





جاءت اخر مباراة للريال امام أوساسونا في الدوري الأسباني التي انتصر فيها بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، كما يأتي في المجموعة السادسة من دوري الأبطال في المركز الثاني برصيد 11 نقطة بعد بروسيا دوتموند، بينما نابولي الإيطالي من المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة في المركز الأول.
جاء في بيان علي لسان مدرب ريال مدريد السابق يحذرهم من نابولي الإيطالي إذا جاء مستواهم مثل الذي كان أمام أوساسونا قائلاً (إذا ارتكب ريال مدريد نفس الأخطاء التي ارتكبها أمام أوساسونا يوم أمس خلال مباراته أمام فريق نابولي فإن الفريق الإيطالي سيكون في القمة و سوف يستغل هذه الأخطاء جيداً )


موعد مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم الاربعاء 15-2-2017  في الدور الـ 16 دوري أبطال أوروبا 2017 ، حيث من المقرر ان يلتقي الملكي ريال مدريد الاسباني بنابولي الايطالي ضمن مباريات الدور الـ 16  في دوري ابطال اوروبا 2017 يوم الاربعاء 15 فبراير  في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا  بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية ، وكما عودناكم اعزائنا الزوار الكرام موعد نقل مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري ابطال 2017 .

مباراة ريال مدريد ونابولي دوري أبطال أوروبا 2017

مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا 2017 ، تمكن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، من تحقيق رقم قياسي جديد بعد التغلب على مضيفه أوساسونا بنتيجة 3-1 . ووفقاً للحساب الإسباني الشهير “ميستر شيب” فإن زيدان، أصبح المدرب الأسرع في تاريخ النادي الملكي، الذي يصل إلى النقطة الـ100 مع الفريق .



واستطاع زيدان أن يحقق 100 نقطة مع ريال مدريد بمنافسات الدوري الإسباني، خلال قيادته للفريق في 40 مباراة، بدءاً من الموسم الماضي وحتى الحالي . بذلك يتفوف الفرنسي على المدرب الأسطوري ميجيل مونور، والذي تمكن من الوصول لنفس الرقم لكن خلال 41 مباراة، كما تخطى ثنائي مدربي الملكي السابقين جون توشاك وجوزيه مورينو واللذان وصلا لـ100 نقطة في 43 مباراة .

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي دوري أبطال أوروبا 2017

تنطلق مباراة ريال مدريد ونابولي ضمن مباريات الدور الــ 16 في دوري ابطال اوروبا 2017 يوم الاربعاء 15 فبراير  ،  في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا  بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية ، اما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابولي قنوات بي ان سبورت


No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر

أنتظروا بث المباراة الساعة 6.30 مساءا بتوقيت القاهرة