Friday 10 February 2017

مشاهدة مباراة الاهلي و الزمالك بث مباشر اليوم 10-2-2017




عشاق الكرة المصرية على موعد مساء اليوم مع كلاسيكو العرب الذي يجمع بينفريقي الاهلي والزمالك على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي في النسخة الرابعة عشرة من كأس السوبر المصري.

وتستضيف دولة الإمارات مباراة قمة السوبر بين قطبي الكرة المصرية  للعام الثاني على التوالي بعد أن استضافت نسخة العام الماضي والتي حسمها الأهلي لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


الأهلي هو الأكثر تتويجاً بلقب هذه البطولة، إذ حقق اللقب في تسع مناسبات من أصل 13 بطولة، مقابل لقبين للزمالك ولقب واحد للمقاولون العرب انتزعه من الزمالك، ولقب واحد لحرس الحدود انتزعه من الأهلي.

والتقى الشياطين الحمر الاهلى مع أبناء ميت عقبة في 4 مواجهات ببطولة السوبر المصري، فاز الأهلي بها جميعاً؛ إذ توج الفريق الأحمر باللقب على حساب الزمالك لأول مرة عام 2003 بركلات الترجيح، ثم في عام 2008 بنتيجة 2-0، وفي عام 2014 بركلات الترجيح أيضاً، وأخيراً في العام الماضي بالإمارات بعد الفوز بنتيجة 3-2.

يخوض نادي القرن السوبر بصفته بطل الدوري للموسم الماضي بعد تفوقه على الزمالك صاحب المركز الثاني بفارق 77 نقاط، بينما يلعب الزمالك المباراة بصفته بطل كأس مصر للموسم ذاته بعد تغلبه في المباراة النهائية على غريمه التقليدي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
موعد مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اليوم
الدولة الساعة فرق التوقيت العالمي
بتوقيت السعودية الثامنة مساءً ثلاث ساعات
بتوقيت مصر السابعة مساءً ساعتين


أما عن هدافي مباريات السوبر المصري، فيأتي صانع ألعاب الأهلي والمنتخب المصري، عبد الله السعيد، في المركز الأول برصيد 3 أهداف، هدفان منها في مباراة العام الماضي من ركلتي جزاء.

بينما يأتي مدحت عبد الهادي مدافع الزمالك السابق وتامر عادل لاعب المقاولون السابق في المركز الثاني برصيد هدفين سجلاهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نسخة 2004، ومحمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق برصيد هدفين أيضاً أحرزهما في إنبي عام 2006 وحرس الحدود عام 2010.

وعلى صعيد أكثر اللاعبين مشاركة في كأس السوبر، فيأتي حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي في صدارة اللاعبين برصيد 8 مباريات من أصل 10 مباريات لعبها الأهلي، ولم يغب عاشور عن أي بطولة منذ تصعيده وخوضه مباراة السوبر لأول مرة عام 2006 أمام إنبي.

No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر

أنتظروا بث المباراة الساعة 6.30 مساءا بتوقيت القاهرة