Tuesday 4 April 2017

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر 5-4-2017



نقدم لكم موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي، حيث سيكون ملعب ستامفورد بريدج مسرحاً كبيراً للقمة النارية التي ستكون بين البلوز وتلاميذ جوارديولا المدرب المخضرم الذي طالما قاد أي فريق فأنه يجعل فيه الصحوة الكبري التي تجعله يواصل انتصاراته بكل تأكيد، وستكون مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وفيها يسعى الفريقين على تحقيق الفوز الغالي.

وتود جماهير كرة القدم في كل مكان بالعالم العربي والغربي معرفة موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة لها، والتي ستشهد الكثير من المتعة والإثارة حيث يتابع الفريقين أعداد كبيرة جدا على مستوى العالم أجمع، وسيدخل فريق تشيلسي متصدراً جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز من اجل مواصلة الانتصارات والحفاظ على ترتيبه في الوصافة.

مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي ، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يلتقي كلا من مانشستر سيتي وتشيلسي، على أرضية  ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن، ويتسع هذا الملعب لأكثر من أربعون ألف مشجع، من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم موعد وتوقيت والقنوات الناقلة للقاء.
موعد وتوقيت مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي
يأتيكم موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، مساء يوم الخامس من شهر أبريل لعام 2017، وأما بخصوص التوقيت سوف تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وبحسب توقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبحسب توقيت جرينتش 19:00 مساءً.


القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي
ستقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة بنقل أحداث المباراة بين فريقين  تشيلسي ومانشستر سيتي، حيث يدخل فريق تشيلسي هذه المباراة، وهو يأمل بالفوز على نظيره فريق مانشستر سيتي، كما فعل في مباراة الذهاب، والتي فاز عليه تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف حققه نادي مانشستر سيتي، بالأسبوع الرابع عشر، الجدير بالذكر إن فريق تشيلسي يحتل المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، وفريق مانشستر سيتي يحتل المركز الرابع برصيد 58 نقطة.

وسيقابل تشيلسي في المراحل المقبلة مانشستر يونايتد وإيفرتون، لذلك سيدخل هذه مباراة مانشستر سيتي واضعا أمله الكبير في كسر شوكة تلاميذ جوارديولا وخطف الثلاث نقاط الغالية، وسيحاول كونتي ولاعبيه لمصالحة الجماهير في هذا اللقاء حيث كان الفريق خسر في المباراة الماضية أمام كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد للبلوز.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
وقال كونتي المدير الفني لفريق تشيلي أننا سنواجه خصم كبير تحتن قيادة المدرب الكبير جوارديولا، وسنسعى طيلة وقت المباراة على تحقيق الهدف في تحقيق الفوز وسنضع نُصب أعيننا الثلاث نقاط من أجل تعزيز موقفنا أمام الجماهير، وبالعودة إلى موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي تابعوا معنا.

المباراة اليوم التوقيت ملعب المباراة
مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي الأربعاء 5-4-2017 10:00 مساء توقيت مكة
9:00 مساء توقيت القاهرة ستامفورد بريدج
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي
توجد العديد مكن القنوات الفضائية التي ستنقل مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي، ولكن لم يتم الإعلان عنها حتي اللحظة، وسوف نوفرها لكم فور الإفصاح عنها فوراً، وفيما يخص القناة الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بشكل حصري، ستكون قناة بي إن سبورت الرياضية 2 مع المعلق الرياضي فهد العتيبي.


No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر

أنتظروا بث المباراة الساعة 6.30 مساءا بتوقيت القاهرة