Wednesday 1 March 2017

مشاهدة مباراة روما ولاتسيو بث مباشر 1-3-2017


يوتيوب مباراة روما ولاتسيو بث مباشر مشاهدة مباراة روما اليوم بث مباشر ضد لاتسيو في كأس ايطاليا، قرائنا في كل مكان الراغبين في مشاهدة مباراة روما اليوم بث مباشر ضد لاتسيو في كأس ايطاليا ، حيث المباراة التى تنطلق فى العاشرة إلا ربع مساء الاربعاء بملعب “أولمبيكو”، ضمن منافسات مرحلة الذهاب للدور نصف النهائى فى بطولة كأس إيطاليا ويسعدنا تقديم خدمة مشاهدة مباراة روما ولاتسيو بث مباشر بدون  تقطيع سواء على اليوتيوب او مواقع البث الاخرى ، وصلاح هو العنصر الحاسم والأبرز في روما، الذي يظهر دائماً في المباريات الكبيرة بإنطلاقاته وتسديداته الحاسمة.

مباراة روما ولاتسيو بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة روما اليوم بث مباشر ، حيث قال سيموني إنزاجي المدير الفني لنادي لاتسيو الإيطالي في المؤتمر الصحفي استعدادا لمباراة اليوم بين روما ولاتسيو بث مباشر ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس إيطاليا، إن روما لديها لاعبون مميزون مثل صلاح ودزيكو وبيروتي ولكن لا يوجد لديّ خوف.
وأضاف إنزاجي: “سندخل المباراة رءوسنا مرفوعة وسنسعى للفوز من أجل إسعاد الجماهير أنا أطلب فقط من اللاعبين التركيز الذهني في اللقاء”، وأكد إنزاجي، أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين وسنسعى بكل جهد أن نقدم أداء طيبا في المباراة والفوز بها وحسم الصعود للنهائي.

مشاهدة مباراة روما ولاتسيو بث مباشر

روما ولاتسيو بث مباشر، وستكون هذه المباراة الأولى التى تجمع بين فريقى روما ولاتسيو تحت الأضواء الكاشفة منذ 8 أبريل 2013، وتقام مباريات روما ولاتسيو فى مسابقة الدورى الإيطالى خلال فترة الظهيرة، بناء على تعليمات السلطات الأمنية الايطالية تفادياً لاندلاع أعمال شغب بين جماهير الناديين.
ويسعى روما لتحقيق نتيجة إيجابية تؤمنه قبل خوض مباراة العودة في إبريل المقبل لحسم التأهل لنهائي كأس إيطاليا، وكانت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية قد كشفت عن التشكيلة المتوقعة لفريق الذئاب والتي توقعت خلالها عدم مشاركة محمد صلاح أساسياً أمام لاتسيو والبقاء على دكة البدلاء.
ويحمل محمد صلاح ذكريات سيئة مع ديربي روما ، فاللاعب قد تعرض لإصابة قوية في كاحل القدم في نوفمبر 2015 بعد تدخل عنيف من لوليتش لاعب لاتسيو  أبعده لفترة طويلة عن الملاعب، وفي نفس البطولة حقق يوفنتوس فوزاً عريضاً على نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب في نصف النهائي على أرض الأول ، وستقام مباراة العودة في 4 ابريل المقبل.

روما ولاتسيو بث مباشر

سوف يتم اضافه البث المباشر للمباراة قبل بدايتها بدقائق عبر هذه الصفحة يمكنكم الرجوع اليها لاحقا وقت بداية المباراة .

No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر

أنتظروا بث المباراة الساعة 6.30 مساءا بتوقيت القاهرة