Monday 13 March 2017

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر الثلاثاء 14-3-2017



مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر, نقل مباشر لمباراة اليوم من دوري ابطال اوروبا, بورتو 14-3-2017 البث المباشر يوتيوب يوفنتوس الان لايف في دوري ابطال اوروبا , مباشر لقاء يوفنتوس اليوم الثلاثاء حيث من مقرر ان تقام مباراة اليوم في ضمن لقائات دوري ابطال بين كلا الفريقين , والتي يحل فيها نادي بورتو ضيفا علي نادي يوفنتوس في ضمن لقائات دور السادس عشر من مباريات البطوله علي استاد يوفنتوس ارينا في مشاهده مباشره ونقل حي يوتيوب لمباريات الاياب والتي تقام بين كلا الفريقين في مشاهده مباشره عبر موقع كورة لايف اون لاين , بث مباشر لمباريات الدوري الابطال الاوروبي لكره القدم , يوفنتوس في مواجهه قويه اليوم بعدما تمكن من الفوز علي نادي بورتو في ذهاب بنتيجه هدفين مقابل لاشئ ليحل نادي بورتو اليوم ضيفا علي يوفنتوس في ضمن مباريات الاقصائيه للدور سادس عشر.

مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر


في نقل حي مباشر يوفنتوس في مباراة اليوم , يلتقي كلا الفريقين في بث مباشر بعدما تمكن يوفنتوس من محافظه علي صداره الدوري الايطالي من ثمانيه وعشرون مباراة لعب فيها , حيث تمكن من الفوز في ثلاثه وعشرون مباراة وتعادل في مباراة وخسر في اربعه مباريات وله ثمانيه وخمسون هدف وعليه تسعه عشر حتي الان فيما له من نقاط سبعون نقطه في جدول ترتيب للدوري الايطالي لكره القدم في نقل مباشر.

موعد مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر


ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة دُورِي أبطَال أوروبا، وعلى ملعب يوفنتوس أرينا بمدينة تورينو الإيطالية، حيث تقام مباراة العودة بين يوفنتوس وبورتو البرتغالي.
يوفنتوس نجح تَخْت اشراف مديره الفني أليجري من الغلبة في مباراة الذهاب على بورتو بهدفين لهدف.
ويحتاج يوفنتوس للتعادل أو الهزيمة بفارق جول وحيد من أجل التأهل لدور ربع النهائي.
فيما يحتاج بورتو البرتغالي الذي نال آخر لقب له بدروي الأبطال قبل أكثر من 10 أعوام تقريبا، للفوز بثلاثية نظيفة، أو بفارق هدفين عدا 2-0 من أجل التأهل لدور ربع النهائي مباشرة، دون الحاجة إلى لعب أشواط إضافية.

موعد مباراة يوفنتوس وبورتو :

وستبدأ أحداث مباراة الإياب بين اليوفي وبورتو يوم الثلاثاء الموافق 14-3-2017، وذلك في تمام الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا الربع من مساء ليل القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبورتو:


ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة العودة بين يوفنتوس وبورتو على شاشة قناة beIN SPORTS 1HD، حيث سيتم التعليق على المباراة باللغة العربية بصوت فهد العتيبي

No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر

أنتظروا بث المباراة الساعة 6.30 مساءا بتوقيت القاهرة