Saturday 11 March 2017

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة بث مباشر 11-3-2017


ننقل لكم هنا على موقع أخبار حصري ، البث المباشر لمباراة أتليتيكو مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني اليوم السبت 11-3-2017.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة Atletico Madrid vs Granada في الدوري الأسباني مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق سوار الذهب , حيث يستضيف ملعب فيسنتي كالديرون معقل فريق أتلتيكو في العاصمة الإسبانية مدريد اليوم مباراة قوية يدخلها الروخي بلانكوس فريق أتلتيكو مدريد من أجل الفوز وبالمثل يدخل غرناطة المباراة وذلك في تمام السادسة والربع بتوقيت القاهرة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن الجولة الثالثة والثلاثون من منافسات الدوري الأسباني 2016 , المباراة بقيادة تحكيمية للحكم بريتو ايغليسيان ايدواردو .


لقاء اليوم في الليجا - مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة

يلتقي فريق أتلتيكو مدريد نظيره غرناطة، ضمن مباريات الجولة الـ33، حيث يأمل الأتليتي في استعادة المركز الثاني الذي فقده مؤقتاً لصالح ريال مديد بعد فوزه على خيتافي اليوم، من أجل الحفاظ على آماله في ملاحقة برشلونة والمنافسة على لقب الدوري الإسباني. اللقاء قد يبدو في متناول أتلتيكو الذي يتأخر عن برشلونة بأربع نقاط فقط، الذي يواجه غرناطة صاحب المركز الـ17، ويصارح من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى، ويمتلك فقط 30 نقطها جمها في 32 جولة كاملة. فيما سيحاول المنافس تصعيب الأمور على الفريق المنتشي من الفوز على برشلونة والمتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والخروج ولو بنقطة وحيدة يخطفها من فم الأسد أتلتيكو مدريد.



مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة بث مباشر, نقل مباشر للقاء غرناطه اليوم وبث حي لايف, 11-3-2017 البث المباشر لمباراة اتلتيكو مدريد وغرناطه اليوم مباشر, كورة لايف اون لاين لقاء اليوم اتلتيكو مدريد في مشاهده مباشر وبث حي موبيل , لقاء اليوم السبت المقام في اخر مباريات الدوري الاسباني لليوم , بث حي مباشر حيث تقام مباراة موبيل وتيوب , في مشاهده مباشره في الاسبوع السابع والعشرون من مباريات اليوم , حيث يحل نادي اتلتيكو مدريد ضيفاً علي نادي غرناطه في نقل حي لايف , مباشر اليوم حيث تقام مباراة اليوم ملعب نويفو لوس كارمينيس مباراة اليوم في مشاهده مباشره وبث حي لايف , حيث تقام مباراة بقياده الحكم اليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز في مباراة اليوم مباشر, حيث انتهت مباراة الذهاب بين كلا الفريقين مباشر اتلتيكو مدريد بنتيجه سبعه اهداف مقابل هدف واحد لصالح اتلتيكو مدريد .

مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة بث مباشر 

مباشر اليوم غرناطه , حيث يتقابل كلا الفريقين بعدما احتل نادي اتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب من سته وعشرون مباراة حتي الان فاز في اربعه عشر وتعادل في سبعه وخسر في خمسه وله ثمانيه واربعون هدف في جدول ترتيب وعليه اثنين وعشرون وله من نقاط تسعه واربعون هدف في نقل مباشر وبث لايف يوتيوب اليوم مباشر اتلتيكو مدريد الان.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة بث مباشر 

تقام مباراة اليوم في بث مباشر اليوم ,في تمام 10:45 دق بتوقيت مكه المكرمه , فيما تقام في تمام ساعه 9:45 دق بتوقيت مصر في بث مباشر لايف يوتيوب اليوم اتلتيكو مدريد .

No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر

أنتظروا بث المباراة الساعة 6.30 مساءا بتوقيت القاهرة