Tuesday 4 April 2017

مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر 5-4-2017


موعد مباراة برشلونة وإشبيلية غدا ، حيث يستضيف البرسا فريق إشبيلية الأندلسي يوم الأربعاء 5–4-2017 في الجولة 30 من الدوري الأسباني على ملعب الكامب نو، في مباراة تشويقية لمحبي برشلونة بعد ان فاز برشلونة في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفي محاولة لتخطي الفارق بينه وبين الريال للخروج بالثلاثة نقاط كامله من أجل اقتناص الصدارة.

يدخل برشلونة مباراة برشلونة وإشبيلية غدا وهو لا يزال في المركز الثاني من ترتيب الليجا للموسم 2016 / 2017 الحالي، بعد فوزه في المباراة السابقة أمام غرناطة برباعية ومع مشوار برشلونة هذا الموسم بعد ان خسر في 3 مباريات وتعادل في 6 وفاز في 20 من أصل 29 مباراة حيث يفرق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الاسباني.

وعن إشبيلية الذي يدخل مباراة إشبيلية وبرشلونة غدا وهو في المركز الرابع بـ 58 نقطة جمعها إشبيلية بعد أن خاض 29 مباراة فاز في 17 وخسر 2 وتعادل في 7 مباريات، ويسعي إشبيلية للفوز بعد التعادل في اخر مباراة له أمام سبورتينغ خيخون بدون أهداف وهي المباراة الخامسة على التوالي التي تشهد عدم فوز إشبيلية.

مشاهدة مباراة النادي الكتالوني وإشبيلية ، يستضيف الفريق الكتالوني النادي الكتالوني على ارضه فريق إشبيلية، في مساء يوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر أبريل لعام 2017، تعد تلك المباراة العودة في إطار منافسات الجولة الثلاثون من الدوري الإسباني لكرة القدم، يسعى الفريق الكتالونى بالفوز في هذا اللقاء من أجل عودته إلي صدارة الترتيب مرة أخري وخطف المركز الأول من الفريق الملكي، حيث يأتي فريق النادي الكتالوني بالمركز الثاني برصيد 66 نقطة بفارق نقطتين عن فريق الريال، وعلى الجانب الأخر يأتي فريق إشبيلية بالمركز الرابع برصيد 58 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني.
مشاهدة مباراة النادي الكتالوني وإشبيلية
فريق النادي الكتالوني الإسباني، مواجهة نارية أمام فريق إشبيلية في مساء يوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر أبريل لعام 2017، ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 17:30 مساءً بتوقيت جرينتش،  وسوف يدير اللقاء الحكم الإسباني كارلوس كلوس جوميز، وسوف تقام المباراة على أرضية ملعب الكامب نو ووسط جماهير الفريق الكتالونى.
القنوات التي ستقوم بنقل لمباراة النادي الكتالوني وإشبيلية
ستكون مباراة النادي الكتالوني ضد إشبيلية مذاعة على قناة أبوظبي الرياضية HD 3 وعلى قناة beIN SPORTS HD 3، بتعليق المعلق حفيظ دراجي.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية غدا
سيكون موعد مباراة برشلونة وإشبيليه غدا الأربعاء الموافق 5-4-2017 الساعة 19:30 السابعة بتوقيت مصر والساعة 20:30 الثامنة بتوقيت السعودية، وتنقل مباراة برشلونة وإشبيليه بث مباشر على قناة بى أن سبورت 3 حصريا بتعليق حفيظ دراجي .

المباراة التوقيت القناة الناقلة
برشلونة X إشبيلية 7:30 بتوقيت مصر
8:30 بتوقيت السعودية beIN SPORTS HD 3تاريخ مواجهات برشلونة وإشبيلية
فاز إشبيلية في مباراة واحدة علي برشلونة من اخر 19 مباراة في الدوري وخسر إشبيلية في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات، وعن إحصائيات المواجهات بين برشلونة وإشبيلية فقد شهدت اخر 13 مباراة سيطرت برشلونة على إشبيلية بعد فوزة في 11 مباراة والتعادل في مبارتين بعد اخر فوز لفريق إشبيلية في 2002.

No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر

أنتظروا بث المباراة الساعة 6.30 مساءا بتوقيت القاهرة