Tuesday 11 April 2017

مشاهدة ريال مدريد وبايرن ميونخ 18-4-2017 بث مباشر



لقاء في تشامبيونزليج اليوم - مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

لقاء في تشامبيونزليج اليوم - مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

اليد العليا قبل إنطلاق المباراة حتى الآن من نصيب أصحاب الملعب والضيافة وحاملي اللقب فريق ريال مدريد، بعد أن حققوا مفاجأة كبيرة بالفوز في لقاء الذهاب على ملعب أليانز أرينا، وتحويل تأخرهم بهدف نظيف إلى فوز بثنائية، في الوقت الذي كان يتوقع الجميع تحقيق بطل الدوري الألماني لفوز كبير على ملبعه ووسط جماهيره يوم الأربعاء الماضي. فريق ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا بإحدى عشر لقباً، اثنتين منها على حساب جاره ومواطنه أتلتيكو مدريد في النسخة الماضية 2016 وقبل سابقتها 2014، يعد حالياً هو المرشح الأقوى لتحقيق اللقب للمرة الثانية عشر في تاريخه، كونه أحد فريقين لم يتلقوا أية هزيمة منذ انطلاق النسخة الحالية بجانب يوفنتوس الإيطالي. وسيكون من شبه المستحيل على رجال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يخوض موسمه الأول مع بايرن ميونيخ، تحقيق الفوز على حساب ريال مدريد أمام جماهير الملكي وعلى ملعب سنتياجو برنابيو، والذي فشل في تحقيق يوم الأربعاء الماضي على أليانز أرينا، في الوقت الذي سيسعى الفرنسي زيدان ورجاله لتكرار الفوز على بطل الدوري الألماني من أجل حسم التأهل باطمئنان. فريق بايرن ميونيخ، يحتاج خلال مواجهة اليوم، التي تعد بمثابة نهائي مبكر للبطولة القارية، لتحقيق الفوز على حساب مضيفه بهدفين نظيفين، أول بأي نتيجة بفارق هدف وحيد على الأقل بشرط تسجيل الضيوف لأكثر من هدفين، لضمان التأهل مباشرة، وهو أمر صعب للغاية أمام فريق كبير يمتلك معنويات رائعة مع اقتراب حسم لقب الليجا بعد غياب إضافة إلى فوز الذهاب، في الوقت الذي سيعاني البافاري من ضغوط كبيرة.
مواجهة اليوم تجمع بين أقوى فريقين في البطولة القارية خلال الوقت الحالي، وكلاهما يتصدر الدوري المحلي في بلاده، حيث يتربع بايرن ميونيخ على قمة الدوري الألماني، بفارق عشر نقاط مما سيجعل مهمته أسهل في الاحتفاظ بلقبه، خاصة بعد الفوز في آخر مباريات قبل هذا اللقاء، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على حساب بوروسيا دورتموند. أيضاً يحتل فريق ريال مدريد قمة الدوري الإسباني بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة، مع إمتلاك الملكي لمواجهة مؤجلة قد تمكنه من توسيع الفارق لست نقاط، مما سيجعل الفريق الذي بات قريباً من استعادة اللقب الائب منذ سنوات، يمتلك معنويات رائعة، خاصة بعد خسارة منافسه الأول الذي يرفض اعتلاء القمة. كلا الفريقين يسعى خلال لقاء اليوم لتحقيق الفوز على حساب الآخر، والحفاظ على مسيرته حتى اللقاء النهائي، والذي يسعى كل منهما لتحقيق اللقب، حيث تمكن الملكي ن تحقيق ثلاثة انتصارات خلال دور المجموعات وتعادل في الثلاث الأخرى، قبل أن يتأهل ينجاح لربع النهائي بفوزين ذهاباً وإياباً على حساب نابولي بثلاثية لهدف في كل لقاء. في حين لم يتذوق ريال مدريد طعم الخسارة، تلقى بايرن ميونيخ هزيمتين بدور المجموعات وحقق الفوز في الأربع الأخرى، قبل أن يحقق الفوز بأكبر نتيجة خلال الدور السابق، عشرة أهداف لهدفين أمام أرسنال، بخماسية في كل مواجهة بالذهاب والإياب، والذي يسعى لمواصلة التألق قبل لقاء الإياب على سنتياجو برنابيو.
توقيت مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة
21:45 بتوقيت مكة المكرمة

بث مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ 18-4-2017 ، بث مباشر #ريال_مدريد_بايرن_ميونخ ، بث مباشر @ريال_مدريد @بايرن_ميونخ ، بث مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ 18-4-2017 موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ربع النهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 18-4-2017 والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة ، علي أرضية ملعب فريق بايرن ميونخ الأساسي ” أليانز أرينا ” الذي يشهد المباراة القوية بين الفريقين بمدينة ميونيخ الألمانية، ضمن مباريات ذهاب ربع النهائي دوري أبطال أوروبا 2017، يحتوي ملعب أليانز أرينا علي أكثر من 75 ألف مقعد لاستقبال مشجعي كلا الفريقين.

دوري أبطال أوروبا 2017
بث مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ 18-4-2017 ، بث مباشر #ريال_مدريد_بايرن_ميونخ ، بث مباشر @ريال_مدريد @بايرن_ميونخ ، بث مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ 18-4-2017 صعد فريق ريال مدريد إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، بعد حصوله علي المركز الثاني في المجموعة F برصيد 12 نقطة، لعب 6 مباريات فاز خلالها في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث، أما في ما يخص فريق بايرن ميونخ، فقد صعد بع حصوله علي المركز الثاني في المجموعة D برصيد 12 نقطة، حصل عليها من خلال لعبة 6 مباريات فاز في أربعة وتعادل في اثنين.



موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
تأتيكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة، ضمن مباريات ذهاب ربع النهائي دوري أبطال أوروبا 2017، يوم الأربعاء الموافق 18-4-2017، ومع أنطلاق صافرة الحكم نيكولا ريزولي معلنا عن بدء أحداث المباراة، في تمام الساعة التاسعة ألا الربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة ألا الربع بتوقيت السعودية.
شاهد مباراة العودة بين ريال مدريد و بايرن ميونخ
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
كما يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة، في الأوقات السابق ذكرها، عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD 1 الرياضية، وشاشة قناة beIN SPORTS HD 11 EN الرياضية، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا 2017، كما سيقوم بالتعليق علي المباراة المعلق الرياضي الكبير علي سعيد الكعبي.



No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر

أنتظروا بث المباراة الساعة 6.30 مساءا بتوقيت القاهرة