Tuesday 24 January 2017

مشاهدة مباراة المغرب و ساحل العاج بث مباشر اليوم 24-1-2017


يواجه المنتخب المغربي نظيره منتخب ساحل العاج, وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس الأمم الأفريقية ( الجابون 2017 ) , في اللقاء الذي سيقام على ملعب "أوييم " .  

ويحتل منتخب المغرب المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط , في حين حين يحتل منتخب ساحل العاج المركز الثالث برصيد نقطتين , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

مشاهدة مباراة المغرب وكوت ديفوار بث مباشر بتاريخ 24/01/2017 كأس الأمم الأفريقية

مباراة المغرب وساحل العاج بث مباشر


مشاهدة مباراة المغرب وساحل العاج بث مباشر، فبعد دخولها البطولة الحادية والثلاثين المقامة في الغابون حتى الخامس من شباط، كأحد أبرز المرشحين لاحراز اللقب للمرة الثانية تواليا، باتت ساحل العاج بحاجة الى فوز محوري على المغرب في مدينة أوييم، وتحتل ساحل العاج المركز الثالث في مجموعتها برصيد نقطتين، بفارق نقطتين عن المتصدرة الكونغو الديموقراطية، ونقطة عن المغرب الثاني، علما ان المتصدر والوصيف فقط يتأهلان الى ربع النهائي.
بث مباشر مباراة المغرب وساحل العاج ,روابط مباراة المغرب وساحل العاج ,أونلاين مباراة المغرب وساحل العاج ,بث حي مباراة المغرب وساحل العاج، ويجد المنتخب العاجي نفسه في وضع مماثل للدور الاول من بطولة 2015 التي استضافتها غينيا الاستوائية، عندما تعادلت في مباراتيها الاوليين في الدور الاول وفازت في الاخيرة، لتمضي الى احراز اللقب الثاني في تاريخها (بعد 1992).

مباراة المغرب اليوم بث مباشر


ولا مفر للمنتخب العاجي من الفوز على المغرب للتأهل، وهو ما وعد به مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، سيرج اورييه، وقال اورييه «اريد ان اطمئن العالم كله انه يجب الا يقلق في 2015، بدأنا هكذا وانتهينا ابطالا.. نحن هادئون، والقلقون هم خارج المعسكر»، واضاف «سنحاول تطوير انفسنا من مباراة الى اخرى.. اللقاء المقبل مع المغرب حاسم وسنقوم بكل ما يلزم للفوز به والتأهل الى ربع النهائي».
  • مباراة المغرب و ساحل العاج
  • رابط االمغرب و ساحل العاج اليوم مباشر
  • يلا شوت مباراه المغرب و ساحل العاج اليوم
  • المغرب و ساحل العاج اليوم يلا شوت
  • مشاهده مباراه المغرب و ساحل العاج نقل مباشر
  • بث مباشر المغرب و ساحل العاج اليوم مباشر
  • نقل المغرب و ساحل العاج بث مباشر اليوم
وتزخر تشكيلة مباراة المغرب وساحل العاج التي يدربها الفرنسي ميشال دوسييه، باللاعبين المحترفين (21 من 23 لاعبا)، الا انها لم تحقق نتائج لافتة في 2017، فتعادلت مع توغو 1-1، ومع الكونغو الديموقراطية 2-22، في المقابل، خسر المغرب بقيادة رينار امام الكونغو صفر-1، وفاز على توغو 3-1، ما جعله منافسا قويا على احدى بطاقتي التأهل، ويعد رينار من أبرز العارفين بالمنتخب العاجي، فهو كان مدربه خلال بطولة 2015 وقاده الى احراز لقبها، وردا على سؤال عن ساحل العاج، قال رينار «انها منافس كالاخرين، ونحن نعرف منذ سحب القرعة ان اللقاء بيننا سيكون حاسما بالنسبة الى التأهل».
واضاف «انها اصعب المباريات الثلاث.. عاشت ساحل العاج في 2015 وضعا مماثلا بعد تعادلين ثم فزنا على الكاميرون (1-صفر) وتأهلنا في الطريق الى اللقب»، وبشأن المغرب الذي يبحث عن لقبه الافريقي الثاني في تاريخه منذ الاول عا 1976، اعتبر رينار ان اداء «أسود الاطلس» كان أفضل بكثير امام توغو مما كان عليه في مواجهة الكونغو الديموقراطية، والتقى المغرب وساحل العاج 17 مرة منذ 1973، ففاز الاول أربع مرات وخسر ست مباريات، وتعادلا سبع مرات.


No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر

أنتظروا بث المباراة الساعة 6.30 مساءا بتوقيت القاهرة