Sunday 22 January 2017

مباراة مصر والجزائر في ربع النهائي كأس العالم العسكري بث مباشر 24-1-2017



موعد مباراة مصر والجزائر القادمة، حيث يلتقي منتخب مصر العسكري نظيره محاربي الصحراء “الجزائر” في الربع نهائي ، في مساء يوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرون من شهر يناير الجاري لعام 2017، في بطولة كأس العالم العسكرية المقامة في مسقط، من خلال هذا المقال سأعرض لكم عن  موعد مباراة مصر والجزائر  والقنوات الناقلة المجانية

يحتل منتخب الجزائر المركز الأول فى ترتيب المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، فاز فى ثلاثة مباريات ولم يخسر ولا تعادل فى أي مباراة حتي الآن، أما منتخب الفراعنة يحتل المركز الثاني برصيد خمسة نقاط بعد المنتخب السوري الذي يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط، كانت أخر مباراة تجمع منتخبي المصري والسوري هي التعادل بين الفريقين.
موعد مباراة مصر والجزائر القادمة ، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الثلاثاء من الشهر الجاري، حيث نال منتخب مصر البطاقة الثانية (5 نقاط)، ستقام هذه المباراة على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في مدينة مسقط بسلطنة عمان، في تمام الساعة 16:00 مساءا بتوقيت العالمي جرينتش.
قد انتهت مباراة منتخبي مصر وسوريا العسكريين بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة رقم 5 في المركز الثاني، ويرتفع رصيد منتخب سوريا للنقطة رقم 7 في صدارة المجموعة الرابع، بهذه النتيجة يكون قد تأهل كلا المنتخبين لدور ربع النهائي، حيث سيواجه منتخب مصر العسكري منتخب الجزائر.
من المقرر أن تنطلق منافسات دور الثمانية يوم الثلاثاء القادم بالمواجهات التالية: عمان أمام مالي، والجزائر مع مصر، وقطر أمام البحرين، وسوريا مع ألمانيا، ومنتخب مصر العسكري هو أحد منتخبات كرة القدم في مصر التابعة للمجلس الدولي للرياضة العسكرية الذي تأسست عام 1946. ويتبع وزارة الدفاع ويضم عدد من لاعبي كرة القدم العسكريين والمدنيين.


No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر

أنتظروا بث المباراة الساعة 6.30 مساءا بتوقيت القاهرة