Sunday 27 July 2014

فيلم الفيل الازرق DVD - روايه الفيل الازرق و ملخص احداث الفيلم


يعتبر فيلم الفيل الازرق هديه هذا العيد لمحبي الفنان المحبوب كريم عبد العزيز و الفنان الاكثر من رائع خالد الصاوي و النجمه نيللي كريم و الفنانه شرين رضا زوجه الفنان عمرو دياب سابقا و كثير من الوجوه الشابه المعروفه و المغموره .

شاهد فيلم العيد المنتظر بشده الفيل الازرق بطوله كريم عبد العزيز و خالد الصاوي و نيللي كريم .
شاهد رائعه الكاتب المتميز دائما برواياته احمد مراد (الفيل الازرق) وهذه الروايه تم الاتفاق علي صنعها كفيلم منذ نزولها اسواق القراءه لشده الاثاره و الغموض و الرعب الموجودين فيها و علي الرغم من ذلك لا تخلو من الكوميديا وكل هذه الادوار المختلفه تم اختيار فريق عمل يمتاز با ستطاعته القيام بكل الادوار جميعا مثل الفنان كريم عبد العزيز حيث انه قد عودنا انه يستطيع تمثيل الاكشن و الكوميديا و الرومانسيه في ان واحد في فيلم واحد مثل معظم افلامه مثل الباشا تلميذ و كثير من افلامه .

من المعروف ان اخر افلام كريم عبد العزيز هو فيلم فاصل و نواصل الذي نال اعجاب محبي كريم .
تدور قصه الفيلم حول فكره الطلاسم و الوشم الذي يقوم بإستحضار الجن من العالم السفلي كما هو مذكور للقيام باعمال لايستطيع بطل من ابطال الروايه القيام بها وهو الفنان خالد الصاوي في شخصيه شريف الذي يقتل زوجته بشخصيته الاخري التي تحضر نتيجه لوجود الوشم .

ويقوم بدخول مستشفي الامراض العقليه للكشف علي قواه العقليه قبل عرضه علي النيابه فيصادف رجوع البطل الاخر كريم عبد العزيز في شخصيه الدكتور يحي صديق شريق القديم الي المستشفي ويقابل شريق و تدور احداث القصه .

ولكن قد ظهر النجم كريم عبد العزيز في لقائات مأكدا ان نهايه الفيلم مختلفه تماما عن نهايه الروايه المبهمه الي حد ما
انتظروا الفيلم بعد صدوره مباشرا علي المواقع الالكترونيه و اليوتيوب

نتمني لكم عيدا سعيد و كل عام و انتم بخير

No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر

أنتظروا بث المباراة الساعة 6.30 مساءا بتوقيت القاهرة